الاثنين، 19 أغسطس 2013

جوجل تحظر تطبيق مايكروسوفت يوتيوب للهواتف ويندو



جوجل تحظر تطبيق مايكروسوفت يوتيوب للهواتف ويندوز لمخالفته شروط الاستخدام، على الرغم من العمل معا على نفس التطبيق باستخدام HTML5.

 قال متحدث باسم جوجل للصحافة

"مايكروسوفت لم تصدر ترقيات اللازمة للمتصفح لتمكينه من تجريب ميزات يوتيوب كليا، وبدلا من ذلك فقد ثم إعادة إصدار التطبيق يوتيوب الذي ينتهك بنود الخدمة"، وقال للصحافة. "تم تعطيل ذلك، ونحن لدينا مجتمع كبير للمطورين، وبالتالي أطلب من الجميع التمسك بنفس المبادئ التوجيهية".

 بدأ التطبيق بعرض أخطاء لمستخدمي هواتف ويندوز، لأن جوجل عطل مفتاح مايكروسوفت API، الذي  يستخدم لعكس هندسة شفرة الإعلان في YouTube.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت "أن جوجل ثم حظر تحديث تطبيق يوتيوب لهواتف Windows Phone و أننا نعمل معا لحل هذه المسألة".

عند اطلاق التطبيق في أيار/مايو، أعلنت جوجل مخالفته للقوانين لأنه يعطل ظهور إعلانات في اليوتوب، ويسمح التطبيق بحمل فيديوهات يوتوب. وعلى الرغم من دالك فأن مايكروسوفت أعادة إطلاق تطبيق مايكروسوفت يوتيوب للهواتف ويندوز، لكن جوجل منعته بشكل مفاجئ.

"جوجل يزعم أن لدينا مشكلة واحدة مع التطبيق الجديد هو أنه لا يخدم دائما الإعلانات استنادا إلى الشروط المفروضة من مطوري المحتوى. التطبيق يقدم إعلانات جوجل باستخدام جميع البيانات المتوفرة لدينا.  وقال ديفيد هوارد، نائب رئيس مايكروسوفت في موقع الشركة لقد طلبنا من Google تقديم معلومات عن أي فون و أندرويد، حتى نتمكن من معرفة الطريقة التي يتم عرض الإعلانات على هذه المنصات على نحو أدق "

"حتى الآن، رفضت جوجل إعطائنا معلومات عن ذالك ونحن واثقون تماما أننا سنتمكن من حل هذه المشكلة في حال تعاون جوجل معنا،  إذا توقف جوجل من حجب  تطبيق مايكروسوفت يوتيوب للهواتف ويندوز، سنكون سعداء للعمل معهم في هذا، تماما على نفقة مايكروسوفت ".

0 comments:

إرسال تعليق