الاثنين، 19 أغسطس 2013

صور مسربة تظهر اللون الذهبي Apple iphone s5

مؤخرا، ظهرت صور جديدة مسربة من آيفون 5 إس على شبكة الإنترنت. ولكن هذه المرة، هذه الصور هي خاصة ومثيرة للاهتمام، لأنها تعطينا نظرة أولية على Apple iphone s5 الذهبي!

في الآونة الأخيرة، ظهرت صور جديدة مسربة من أبل آيفون 5 إس على شبكة الإنترنت. ولكن هذه المرة، هذه الصور خاصة ومثيرة للاهتمام، نظراً لأنها تقدم لنا نظرة أولى على آيفون 5S اللون الذهبي من أبل!

كانت هناك بالفعل عددا من الشائعات في الماضي تقول أن ابل آيفون 5 إس سيطرح في لون واحد جديد بعيدا عن الأسود والأبيض، لكننا الآن عرفنا كيف ستبدو الهواتف الذكية مع الذهب،  يقولون "كل ما يلمع ليس ذهبا، 'ولكن قد لا يكون هذا هو الحال مع أبل آي فون 5S.

على الرغم من أن أبل آيفون 5S ليست مكون من الذهب الحقيقي، فان بعض المستهلكين كانوا مهتمين بالهواتف الذكية المصنوعة من الذهب، ولكن الآن لديهم الفرصة لشراء أي فون الذهبي بالكامل. لكن سوف نضطر إلى الانتظار لبعض الوقت، ونضع في اعتبارنا أن أبل لم تصدر بعد الإعلان الرسمي.

فمن الجيد أن نكون متحمسين لأي فون 5S الذهبي، ولكن الأ فضل عدم جعل الخطط النهائية لاختيار اللون. تبين لنا هذه الصور المسربة أي فون الذهبي من زوايا مختلفة، والإطار يشير بوضوح إلى أنه ينتمي إلى أي فون. الجمع بين هذه الصور مع الشائعات السابقة، نحن متأكدون تقريبا أن أبل سوف يعرض لون جديد لأي فون 5S. المشكلة الوحيدة الآن هي أن أبل لم تصدر أي تعليق رسمي ولم تعطي الشركة أي نوع من التلميح للأي فون 5S، ناهيك عن خيار اللون الذهبي.

صور آيفون 5 إس المصنوع من الذهب




0 comments:

إرسال تعليق